الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الدوري الانجليزي: فيرجسون يؤكد احقية فولهام للتعادل ,هيوز يشيد بحارسه وهاوتون سعيد بفوز نيوكاسل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العابس
نـآئٍب صآحٻ آلمۏقعے
avatar

الجنس : ذكر

التسجيل : 11/08/2010

المشآركآت : 94


مُساهمةموضوع: الدوري الانجليزي: فيرجسون يؤكد احقية فولهام للتعادل ,هيوز يشيد بحارسه وهاوتون سعيد بفوز نيوكاسل    الإثنين 23 أغسطس 2010 - 7:57

لم يظهر الضيق على السير اليكس فيرجسون بعد تعادل فريقه امام فولهام واشاد بخصمه بينما اكد مارك هيوز علي احقية فريقه بالتعادل , وفي المقابل قال كريس هاوتون ان الهدف الاول كان مفتاح فوز فريقه نيوكاسل على استون فيلا الذي اعتبر مدربه ان اضاعة كارو لركلة جزاء كانت حاسمة في الهزيمة وذلك بعد نهاية مباريات يوم الاحد للجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد كان قد تقدم في الشوط الاول بهدف بول سكولز ولكن ديفيد ديفيز اعاد التعادل لفولهام في الشوط الثاني ليسجل هنجلاند الهدف الثاني لليونايتد عن طريق الخطأ ولكن نفس اللاعب سجل التعادل مجددا لفولهام بينما كان لوس ناني قد اضاع ركلة جزاء في الدقيقة 87 كانت ستحسم الامور لمانشستر .

حيث تحدث فيرجسون عن احقية ابناء الكرافين كوتاج بالتعادل " في الحقيقة والانصاف اعتقد انهم استحقوا التعادل لانهم لعبوا بشكل جيد جدا في الشوط الثاني , في الشوط الاول كنا الافضل وتصدي حارسهم لكرتين بطريقة جيدة كانت ستضعنا في وضع مريح ولكنهم رفعوا من اداءهم في الشوط الثاني ولعبوا بشكل افضل منا ويجب ان نشيد بهم واستحقوا تعادلهم .

اما مدرب فولهام مارك هيوز اكد على احقيتهم بالتعادل " بالتأكيد اليونايتد كانوا الافضل في جزء كبير في الشوط الاول ولكن احسست بتحسن الاداء في الجزء الاخير من هذا الشوط وبعد ذلك لعبنا بشكل جيد في الجزء الثاني .

وبخصوص الحارس ديفيد ستوكيدال الذي حرس المرمي بدلا من الاسترالي شوارتزر اضاف هيوز " اعتقد ان كل شخص كان لديه شكوك حوله قد انتهت بعد هذه المباراة وتصديه لركلة جزاء وهو مازال صغير وقد اثار اعجابي منذ ان رأيته في التدريب , ولكن اظن ركلة الجزاء اساسا كانت ظالمة ودامين داف لم يكن يقصد ضرب الكرة بيده .

وفي المباراة الاولي ليوم الاحد كان فريق نيوكاسل قد اكتسح بصورة غير متوقعة استون 6-0 في مباراة تألق فيها المهاجم الشاب اندي كارول بتسجيله لثلاثة اهداف .

مدرب استون فيلا كيفين ماكدونالد " الجولة الاولي كانت جيدة لنا ولكنا خائبين الامل بعد هذه الهزيمة امام فريق نيوكاسل الجيد , ركلة الجزاء التي اضاعها كارو غيرت اشياء كثيرة حيث كنا قد بدانا بشكل جيد ولكن الاهداف الثلاثة في الشوط الاول دمرتنا .

اما مدرب نيوكاسل كريس هاوتون تحدث قائلا " لقد راقبت اداء استون فيلا الجولة الماضية وكنت اتوقع مباراة قاسية ولكن بعد تسجيلنا الهدف الاول زالت مخاوفنا وكنا قادرين على التحرك . وعن مهاجمه الذي سجل 3 اهدف اندي كارول اضاف هاوتون" هو مازال يطور نفسه ولديه رغبة عظيمة وكفاءه جيدة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فارس الانهار
ღ عضو نشيط ღ
ღ عضو نشيط ღ
avatar

الجنس : ذكر

التسجيل : 23/08/2010

المشآركآت : 74


مُساهمةموضوع: رد: الدوري الانجليزي: فيرجسون يؤكد احقية فولهام للتعادل ,هيوز يشيد بحارسه وهاوتون سعيد بفوز نيوكاسل    الأحد 14 نوفمبر 2010 - 18:50

موضوعــ مميز جدآآآ ،، شكرآ لكــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدوري الانجليزي: فيرجسون يؤكد احقية فولهام للتعادل ,هيوز يشيد بحارسه وهاوتون سعيد بفوز نيوكاسل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •• آلمنتديآت آلشبآبيـﮧ ] « :: ♣ Sρoятs ’-
انتقل الى: