الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المنافسة ما زالت قائمة في إيطاليا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العابس
نـآئٍب صآحٻ آلمۏقعے
avatar

الجنس : ذكر

التسجيل : 11/08/2010

المشآركآت : 94


مُساهمةموضوع: المنافسة ما زالت قائمة في إيطاليا   الإثنين 15 نوفمبر 2010 - 18:20







رأى مدرب آي سي ميلان الإيطالي ماسيميليانو اليغري أن النقاط الست التي تفصل فريقه عن إنتر ميلان حامل اللقب غير كافية لإحراز لقب النسخة الحالية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال أليغري بعد فوز فريقه على جاره إنتر بهدف وحيد للدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لاعب إنتر ميلان السابق في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ختام المرحلة الثانية عشرة أمس الأحد: "أن تبتعد بست نقاط (عن إنتر) هو أمر جيد، لكننا سنواصل العمل بهدوء لأن النقاط الست ليست كافية".


وأضاف أليغري: "لعب الفريق جيداً، لم يستسلم حتى عندما لعبنا بعشرة لاعبين (اثر طرد المدافع انياتسيو اباتي في الدقيقة 65)، خلقنا العديد من الفرص وأنا سعيد بما حققناه. لقد أظهرنا الرغبة في الدفاع وخلق الفرص عندما تكون الكرة بحوزتنا".

وأشاد أليغري بابراهيموفيتش صاحب الهدف الوحيد: "لقد سجل وقدم مباراة كبيرة، ساعد رفاقه وكان متواجدا على غرار المباريات الأخرى".

ولعب ميلان بمهاجمين بدلاً من ثلاثة على غرار المباريات الأولى من الموسم، لكن أليغري قال انه لم يتخل عن طريقته: "نلعب حالياً بهذه الطريقة، لكننا أحرزنا الكثير من النقاط في الطريقة السابقة مع عدة مهاجمين".

وهو الفوز الأول لميلان على إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة في عقر دار الأخير منذ العام 2005، وكان غالياً لأنه أبعده بفارق 6 نقاط عن جاره ومكنه من الاحتفاظ بالصدارة برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مطارده المباشر لاتسيو الذي استعاد توازنه بعد هزيمتين على التوالي وتغلب على ضيفه القوي نابولي 2-0.

أما ابراهيموفيتش، فقال: "لم تكن ركلة الجزاء سهلة أمام مشجعي إنتر، لكنني كنت مركزاً. عندما دخلت الكرة زادت ثقتنا وكنا أكثر هدوءاً. لم نفز بفضل الركلة لكنها ساعدتنا كثيراً".

واعتبر ابراهيموفيتش أن فريقه أصبح الآن مرشحاً لإحراز اللقب: "أعتقد إننا مرشحون الآن لكن هناك إنتر أيضاً، يوفنتوس وروما الذين يلعبون جيداً. مع القليل من الصبر سنصل إلى قمة مستوانا".

بدوره اعترف مدرب إنتر الاسباني رافاييل بينيتيز أن فريقه يعاني خصوصاً أمام المرمى إذ سجل 13 هدفاً فقط في 12 مباراة: "حقق الفريق الكثير العام الماضي، لكن هذا الموسم أصعب".

وعجز المدرب الاسباني في إعادة التوازن إلى صفوف فريقه بعد، ولم تنفعه التبديلات التي أجراها باشراك البرازيلي كوتينيو والفرنسي جوناثان بيابياني والأرجنتيني استيبان كامبياسو، لتفادي الخسارة الثانية هذا الموسم والأولى منذ سقوطه أمام روما في المرحلة الخامسة.

وأضاف بينيتيز: "كنا بحاجة إلى الثقة أمام فريق كبير، وإذا تلقيت هدفاً بعد خمس دقائق تصبح الأمور أكثر صعوبة... كانت مباراة هامة، لكن لن أتحدث عن اللقب لأن الموسم لا يزال طويلا".

وختم مدرب ليفربول الإنكليزي سابقاً: "كان يجب أن نحصل على أربع نقاط إضافية من مباراتي ليتشي وبريشيا لكننا لم نسجل، لذا يجب أن نلعب أفضل كي نفوز".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيعي وافتخر
ღ عضو فعال ღ
ღ عضو فعال ღ
avatar

الجنس : ذكر

علم دولـتك :

الـمزآج :

التسجيل : 16/11/2010

المشآركآت : 221


مُساهمةموضوع: رد: المنافسة ما زالت قائمة في إيطاليا   الثلاثاء 16 نوفمبر 2010 - 18:15

يسلمو ع الموضوع المميز

وننتظر جديدك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنافسة ما زالت قائمة في إيطاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •• آلمنتديآت آلشبآبيـﮧ ] « :: ♣ Sρoятs ’-
انتقل الى: